تحت إشراف الشاهد ورجال الافريقي: الاتفاق على «قائمة تاريخية»...والصريح اون لاين تنفرد بالأسماء

09 جويلية 2020  (00:33) رياضة

علمت الصريح اون لاين حصريا ان اجتماعا مطولا انعقد طيلة ساعات مساء الثلاثاء في جهة البحيرة بالعاصمة تحت اشراف رئيس الحكومة السابق يوسف الشاهد وبحضور كل رجال النادي الإفريقي، كما سبق للشاهد ان التقى بالاب الروحي للنادي حمادي بوصبيع، حيث تم فتح ملفات كل ديون الفريق والبحث عن حلول عاجلة والاتفاق على «قائمة تاريخية» ستقدم ترشحها لأول مرة في تاريخ النادي.
الشاهد اكد انه على ذمة الافريقي متى احتاجه وسيواصل دعمه لكنه يرفض تولي مهمة رسمية داخل النادي مما يؤدي إلى إحداث خلط بين الرياضة والسياسة، وجاء هذا القرار من قبل الشاهد إيمانا منه بضرورة احترام فريقه وعدم الزج به في معارك سياسية..
هذا وقد علمت الصريح أون لاين أن الإجتماع المنعقد أفضى إلى التوافق على قائمة يراسها مهدي الغربي الذي تم منحه 24 ساعة للتفكير وسيكون الى جانبه كل من فاضل عبد الكافي الوزير السابق، حمودة بن عمار رئيس الافريقي السابق، فريد عباس الرئيس السابق، كمال ايدير، خليل الشايبي ومروان حمودية وعلي علولو واسماء أخرى تشارك لأول مرة في تاريخ النادي. هذا ومن المنتظر أن يتم طرح القائمة على الاب الروحي للنادي الإفريقي حمادي بوصبيع وستكون هناك جلسات تنعقد لأول مرة تجمع كل رجال الفريق في مشهد تاريخي قد ينقذ النادي الإفريقي من المصير الذي تردى فيه خصوصا بعد أن تحول في السنوات الأخيرة إلى مرتع لكل من هب ودب.
م.م