بالأسماء: جمعية التحالف من اجل النادي الافريقي تتأسس (فيديو)

13 جويلية 2020  (18:36) رياضة

تم اليوم الاثنين الاعلان رسميا عن تأسيس جمعية التحالف من أجل النادي الافريقي وذلك في ندوة صحفية تم خلالها الكشف عن مكتب هذه الجمعية واهدافها.
وأكد الدكتور محسن الطرابلسي رئيس الجمعية أن الهدف الاساسي من تأسيس هذه الجمعية يتمثل في مساعدة النادي الافريقي على الخروج من أزمته الحالية من خلال المساهمة في توفير موارد مالية قارة من شأنها أن تذلل من الصعوبات الكبيرة التي يعاني منها النادي.
وشدد الطرابلسي وكافة الاعضاء المؤسسين على حرص الجمعية على العمل وفق مبادىء وقيم ترتكز على المصداقية والشفافية والمثابرة بعيدا عن المصالح الشخصية وذلك من اجل غاية واحدة وهي المساهمة في إعادة النادي الافريقي الى مداره الطبيعي.
وفي ما يلي تركيبة الهيئة التاسيسية لجمعية التحالف من اجل النادي الافريقي:
محسن الطرابلسي (رئيس) ومنذر زيد (نائب رئيس) ومنيرة بن فضلون (كاتبة عامة) وسامي المكسي (امين مال) وكريم التوزري (مسؤول عن قطب التسويق والاستراتيجية) وفاتن غطاس (مسؤولة عن الرياضة النسائية والطفولة) ونبيل العجيمي (مسؤول عن القطب المالي) ونادية الشواشي (مسؤولة عن القطب القانوني) واصلان بالرجب (مسؤول عن العلاقات العامة وناطق رسمي) وهشام الحاجي (مسؤول عن الاعلام) وبلحسن بن عمارة (مسؤول عن قطب العلاقات الدولية) ومنصف الشريف (مسؤول عن القطب الفني) والياس الساحلي (مكلف بالاتصال).