مجدي تراوي: جاهزون لإنجاز المطلوب في مباراة السّوبر

19 سبتمبر 2020  (13:46) رياضة

انعقدت صباح اليوم السّبت بمقرّ الإدارة الوطنية للتّحكيم بمبنى الجامعة التّونسية لكرة القدم النّدوة الصّحفية الخاصّة بالتّرجّي الرياضي التّونسي للحديث عن مباراة كأس السّوبر المحلّية المبرمجة يوم غد الأحد بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء بإدارة الحكم نعيم حسني. وقد مثّل التّرجّي في هذه النّدوة الصّحفية المدرّب مجدي تراوي وقائد الفريق خليل شمّام.
المدرّب مجدي تراوي قال إنّ المباراة تعتبر هامّة جدّا بالنّسبة للتّرجّي نظرا لأنّ الفريق يسعى دوما للمراهنة على الألقاب. وأكّد تراوي أنّ أبناءه جاهزين للمواجهة مضيفا أنّ الإطار الفنّي اشتغل بالخصوص على الإعداد الذّهني لأنّ الوقت لا يسمح بالتّركيز على الجانب البدني أو التّكتيكي بعد ماراطون المباريات إثر الرّاحة المطوّلة التي تواصلت أكثر من 5 أشهر.
بخصوص المنافس قال تراوي إنّ فريقه واع بقيمة السّي آس آس الذي يمرّ بفترة انتعاشة مضيفا أنّ الإطار الفنّي للتّرجّي اعتمد على حصص مشاهدة لمباريات خاضها النّادي الصفاقسي حديثا لمواجهة هذا المنافس بخطط تكتيكية ناجعة.
من جهته صرّح قائد التّرجّي الرياضي خليل شمّام أنّ مباراة كأس السّوبر هي بمثابة مباراة دور نهائي ولا بدّ من التّركيز الكامل والاستماتة في الدّفاع عن ألوان النّادي طوال المباراة للتّتويج باللّقب.
شمّام أشار من جهته إلى أنّ تركيز الإطار الفنّي كان بالأساس على الجانب الذّهني مؤكّدا جاهزية فريقه رغم الإرهاق الذي انتاب اللّاعبين في الفترة الماضية.