فنان تطاوين علي الصحيح:..غنى لأغاني الزمن الجميل..لكن أرادوا إخماد صوته في ظل ازدحام الساحة الفنية بأصوات رديئة؟

15 أكتوبر 2020  (13:07) فنون

إنه نجم من نجوم الأغنية التونسية ذاع صيته في تونس منذ سنوات خلت و قد شرّف تونس وعرّف بالأغنية التونسية في أبهى تجلياتها الفنان المبدع و الملحن المطرب/الإبن البار لجهة تطاوين “علي الصحيح ” الذي أدخل الفرحة و البهجة في قلوب محبيه و عشاق فنه عبر سنوات طوال،إنه باختصار فنان ومطرب و ملحن تونسي مبدع قلت عنه ذات يوم في إحدى مقالاتي بأنه من الأسماء القليلة في تونس التي حافظت على تألقها الفني وعلى أدائه الرائع والمتميز،فالفنان -علي الصحيح- عرف بادائه المتميز في الغناء بألوانه المتعددة ،حيث تعلّم اصول الغناء عن جدارة واستحقاق.
و فناننا المبدع-علي الصحيح-أصيل-كما أسلفت هذه الربوع الشامخة-تطاوين قد يفاجئنا بجديده الفني و الموسيقي قريبا وحتما سيرتقي بأغانيه إلى مستوى الذائقة الفنية للمتلقي.
فقط أدعو وزارة الشؤون الثقافية وكذا نقابة الفنانين التونسيين الإعتناء بهذه الأصوات الواعدة وايلائها ما تستحق من تكريم،إذ لا يعقل أن تظل مغمورة،هذا في الوقت التي تغصّ فيه الساحة الفنية بأصوات أقرب إلى النشاز منها إلى الإبداع..
الفنان المبدع-علي الصحيح-غنى أغاني طربية في الأعراس وفي الحفلات بأسلوب فني رائع..غنى اغاني الحب والرومانسية في حفلات عديدة مميزة لاغاني الزمن الجميل ..
لفتة فقط من لدن وزارة الشؤون الثقافية لتكريم عمالقة الإبداع الموسيقي على غرار فنانا الجنوبي الأصيل والمنحدر أصلا من أسره فنية لها بصماتها على مستى الساحة الغنائية بتونس..علي الصحيح..
محمد المحسن