مبادرة "بدّل".. إتصالات تونس تقترب من حرفائها أكثر فأكثر

24 نوفمبر 2020  (22:33) مال و أعمال

بالتوازي مع عروضها التجارية المتجدّدة في ما يخصّ خدمات الانترنات وعروض الهاتف القار والهاتف الجوال تعمل شركة اتصالات تونس على التفاعل المباشر مع التطوّرات التي يعيشها التونسي في استعماله لشبكة الإنترنت والهاتف بمختلف انواعه.
ومنذ إطلاقها لمبادرة جديدة تحمل شعار "بدّل" عملت اتصالات تونس على توجيه رسائل ايجابية تهتم بمواضيع عدة من بينها الرياضة والثقافة والبيئة وغيرها من المجالات من اجل اقناع المتلقي بأهميّة التغيير نحو الأفضل.
وشعار "بدّل"، حسب المديرة التنفيذية للاتصال التجاري والمؤسساتي، هالة قوشة يتجاوز الهدف التجاري من خلال مجموعة العروض التي تقدّمها اتصالات تونس الى أهداف اجتماعية تخص تشجيع التونسي الى تغيير نمط عيشه اليومي نحو ما هو أفضل من أجل مستوى حياة أفضل.
ومبادرة "بدّل" هي أيضا مبادرة تشاركية عملت من خلالها اتصالات تونس على الاصغاء الى حرفائها خاصة في ما يتعلّق بالتغيّرات التي ظهرت على مستوى استعمال شبكة الانترنات والتأقلم مع هذه المتغيّرات عبر تطوير مبادراتها والاقتراب أكثر من حرفائها.
وفي ذات السياق ذكّرت السيّدة قوشة بالدّور الاجتماعي الذي تقوم به شركة اتصالات تونس من خلال حضورها المتواصل في العديد من التظاهرات الثقافية والاجتماعية والتربوية.