تطوير «اتصالات تونس» على طاولة الحوار

06 أفريل 2017  (19:28) مال و أعمال

كان واقع اتصالات  تونس  وآليات  تطويرها محور ورشة العمل التي نظمتها وزارة  تكنولوجيات  الاتصال  والاقتصاد الرقمي  بالاشتراك  مع الاتحاد العام التونسي  للشغل  واتصالات  تونس، اليوم  الخميس بتونس.
وقد واكب فعاليات هذه الورشة، التّي أشرف عليها كلّ من السادة  أنور معروف وزير تكنولوجيات  الاتصال  والاقتصاد  الرقمي، حبيب الدبابي كاتب الدولة المكلف بالاقتصاد الرقمي، نور الدين  الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي لشغل، والسيد سمير الشفي، الامين العام المساعد لاتحاد الشغل ونزار بوڤيلة الرئيس المدير  العام  لاتصالات  تونس  ثلّة  من المسؤولين بالوزارة و باتصالات تونس علاوة على عدد هام من الممثلين عن الاتحاد و الجامعة العامة للاتصالات .
وتكرس هذه الورشة التي جمعت مختلف المتدخلين التعاون الوثيق بين الوزارة والاتحاد العام التونسي للشغل لتشخيص واقع وتحديات «اتصالات تونس» ودراسة الخيارات المتاحة لـدعم تموقعها في سوق الاتصالات  والمحافظة على دورها كفاعل رائد  في ميدان الاتصالات في تونس  ضمن مناخ اجتماعي سليم.
وتطرقت ورشة العمل إلى الوضعية الحالية التي تمر بها شركة اتصالات تونس للوقوف عند أسباب تراجع مؤشراتها خلال السنوات الماضية.